فتاة ليست كـ كل فتاة




ربي رجوتك اخلق لي فتاة ليست كـ كل فتاة
اقول لها نعم فتقول لا احدثها فتجاوبني بإعتلاء
حين الاطفها تعاتبني وحين اعاتبها همها تحملني
في اشتياقها تشتاق لي بين الـ لحضة والاخرى
وحين اسألها هل يوماً اجببتني تتكبر ولا تجيبني
اجن عليها في مرضها وتفقد عقلها حين مرضي
تقتل الحزن داخلي بضحكتها بعدما قد احزنتني
تلعب بقلبي وحبي وانا من يعتقد انه يلاعبها
تسكن بداخلي وهي تنكر انني قد سكنت بداخلها
تستيقض فتقبلني عن بعد كي لا بحبها تصارحني
ابتعد عنها حين تأمرني وانا اعلم انها لا تأمرني
في كل يوماً تعاتبني وهي تتمنى يوماً ان اعاتبها
تفعل الخطأ وتنكره وحين اسامحها بخطئها تتهمني
بقصري هي الملك وانا الوزير إن لم اكن خادمها
فتاة تقلب حياتي رأساً على عقب وانا لهذا اعشقها
تخبرني انها هناك وهي هنا امامي واقفه فـ اصدقها
تجرحني حين تشتاق لجرحي وانا من يضمد جرحها
ربي اني لـ اعلم انك حين خلقتني ايضاً خلقتها
واني ايقن انها تنتظرني فهي تعلم انني ايضاً انتظرها

هناك تعليقان (2):

thE eAglE يقول...

الله يبلغك مناك...

غير معرف يقول...

هل وجدتها؟